AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد ازوجة النكديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملاك الحارس

الملاك الحارس

عدد المساهمات : 108
نقاط : 214
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/06/2010

مُساهمةموضوع: فوائد ازوجة النكديه   الجمعة يونيو 18, 2010 3:17 pm

فوائد ازوجة النكديه


1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم يقول حسبى الله ونعم الوكيل.

2- تساعد الزوج على غض البصر لانه سيكره صنف الحريم.

3- تساعد الزوج على صله الرحم لانه طول الوقت عند امه.

4-تساعد الزوج على المحافظة على وزنه لانها تسد نفسه على الاكل.

5- وبسبب القرفه منهاسوف يقضى وقتا اطول فى عمله مما سيجعله ناجحا فى عمله محققا المثل القائل
وراء كل رجل عظيم امرأه نكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد ازوجة النكديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: كافية كابتن احمد فتحى :: مقهى احمد فتحى-
انتقل الى: