AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شيلي تتلاعب بهندوراس وتكتفي بهز الشباك مرة وحيدة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HWIDA 17
مراقبه
مراقبه
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 540
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: شيلي تتلاعب بهندوراس وتكتفي بهز الشباك مرة وحيدة   الأربعاء يونيو 16, 2010 11:13 am





استهل منتخب شيلي مشواره في مونديال العالم بفوز مستحق على حساب المنتخب الهندوراسي بهدف دون مقابل رغم أن الكثير من الفرص السهلة قد لاحت له للتهديف .



منتخب شيلي بدأ المباراة بقوة عن طريق تسديدة قوية من فالديفيا تمر فوق العارضة بسنتيمترات قليلة وتضيع اول فرصة في المباراة على المنتخب التشيلي .



وبدا واضحاً أن المنتخب التشيلي عازم على التسجيل ويقوم بهجمات خطيرة من الدقائق الاولى في المباراة في محاولة لمباغتة المنتخب الهندوراسي قليل الخبرة.



وتنطلق تسديدة قوية من اللاعب فرنادي والحارس الهندوراسي فالاداري يصد الكرة وتفلت من يده ليعود ليمسكها من امام قدم المهاجم فالديفيا .



وتأتي المحاولة الأولي لهندوراس عندما يسدد سبينوزا تسديدة قوية بأول فرصة للمنتخب الهندوراسي وكادت ان تباغت التشييل لولا صحوة الحارس برافو وينقذ مرماه من هدف محقق .



وبدا واضحاً أن المنتخب الهندوراسي يكتفي بهجمات مرتدة لا تشكل اي خطورة على المنتخب التشيلي وكأنه لا يهتم لنتيجة المباراة ويكفيه شرف المشاركة بالمونديال .



وأخيراً يستغل منتخب شيلي الفرص التي تلوح له عندما استقبل جان بوسيجور كرة عرضية أرضية ليسجل هدف شيلي الأول والوحيد في المباراة .



ومع بداية الشوط الثاني عاد المنتخب التشيلي للهجوم من الدقائق الاولى عن طريق شانتشيز اللاعب المشاكس يسدد الكرة والحارس يخرجها الى ضربة ركنية للمنتخب التشيلي .



ترفع الضربة الحرة عرضية تصل لرأس تسانشيز هداف التصفيات التشيلية يسددها فوق العارضه وتضيع فرصة خطيرة اخرى للمنتخب التشيلي .



فالاداري ينقذ المرمى الهندوراسي من هدف محقق بعد انفراد اللاعب والدو بونسي وتسديده كرة في المرمى الخالي من خط الستة لكن فالاداري تدخل في اخر لحظة ويبعد هدف محقق لتنتهي المباراة بفوز شيلي بهدف دون رد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.forumotion.com/portal.htm
 
شيلي تتلاعب بهندوراس وتكتفي بهز الشباك مرة وحيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم كأس العالم 2010 :: قسم اخبار كأس العالم 2010-
انتقل الى: