AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 في مباراة الفرص الضائعة الحظ يعاند أسبانيا لتفوز سويسرا بهدف "دربكة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HWIDA 17
مراقبه
مراقبه
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 540
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: في مباراة الفرص الضائعة الحظ يعاند أسبانيا لتفوز سويسرا بهدف "دربكة"   الأربعاء يونيو 16, 2010 11:09 am




في
مباراة مليئة بالفرص الضائعة ودفاع منظم من سويسرا ومدربهم أوتمار هيتزفيلد فازت سويسرا في أولى مفاجآت البطولة على الماتادور الأسباني أحد المرشحين بقوة لنيل اللقب الأول لها. هاجمت أسبانيا بضراوة في الشوطين لكن التمركز الدفاعي الصحيح وغياب التوفيق جاء في مصلحة سويسرا التي ترجمت تكتيكها الهجومي لهدف من هجمة مرتدة مليئة "بالدربكة" أمام مرمى كاسياس.

ومن احصائات المباراة يتبين السيطرة الأسبانية للمباراة بـ23 تسديدة منهم 8 على المرمى و12 ركنية مقابل 3 ركنيات لسويسرا لكن في النهاية ذهبت نقاط المباراة الى سويسرا لشتعل المجموعة الثامنة في مبارياتها المتبقية.
الشوط الأول
بداية قوية لمنتخب أسبانيا الذي يلعب برأس حربة واحد وهو دافيد فيا مع توريس على مقاعد الاحتياط ودفاع منطقة قوي من منتخب سويسرا مع الإعتماد على الهجمات المرتدة والضربات الثابتة.
يحاول فيا وتشافي وسيلفا تشكيل خطورة على مرمى الحارس السويسري دييجو بيناجليو ويستخدم فيا سرعته ومراوغته ويسدد في يد الحارس ومن بعدها يمرر تشافي لسيلفا كرة حريرية ينجح بيناجليو في التعامل معها بشكل صحيح.
ويستمر الضغط الأسباني عبر جميع اللاعبين فيشارك راموس وبيكي في الهجوم وكاد راموس ان يفتتح التسجيل لو مرر الكرة لدافيد فيا المواجه للمرمى، ويسدد تشافي كرة قوية قريبة من المرمى.
ومن كرة ثابتة يسدد زيكلر لاعب سويسرا كرة قوية يتصدى لها كاسياس، ويتبارى الفريقان في التسديد البعيد لعدم قدرة أي منهما في الإختراق. ويخرج سانديروس مدافع ايفرتون للإصابة ويلعب بدلاً منه بيرغن. ويمرر انيستا كرة جميلة لراموس الذي يسدد ويتصدى لها مرة أخرى الحارس المتألق.
وقبل نهاية الشوط الأول يمر دافيد فيا من لاعبين قبل أن يسدد وتعلو العارضة بقليل ليطلق الحكم صافرته.
الشوط الثاني
ويفاجيء فرنانديز مهاجم سويسرا الجميع بهدف في الدقيقة 53 من كرة مرتدة يخطيء في التعامل معها بيكي وتصطدم بكاسياس وثم بيكي ويخطيء بويول في التغطية أمام هذه "الدربكة" لتتهيأ الى فرنانديز الذي يحرز لسويسرا هدف السبق في مفاجأة كبيرة أمام المرشح الأول لنيل اللقب.

وفي الدقيقة 60 يمرر سيلفا الكرة بينية رائعة لفيا لكن الحارس السويسري يخرج لينقذها قبل هدف التعادل. ويخرج من بعدها بيسكيتس ودافيد سيلفا ليلعب لاعب أشبيلية خيسوس نافاس ونجم ليفربول فرناندو توريس في محاولة للضغط بأكثر من مهاجم على مرمى سويسرا "المغلق" .

ومع الهجمة الأولى يمر توريس ويفرغ مساحة لفيا الذي يسدد بباطن القدم في الزاوية البعيدة لكن الحظ يعاند أسبانيا لتخرج قريبة من القائم الأيسر للحارس بيناجليو.
ويبدأ طوفان أحمر على المرمى لكن سوء الحظ يعاند توريس مرتين قبل ان يطلق لاعب الريال مدريد تشابي الونسو صاروخ يصطدم بالعارضة.
ومع الإندفاع الهجومي يراوغ درديوك مهاجم سويسرا ولاعب ليفركوزن دفاع أسبانيا بأكمله ويغمزها بخارج قدمه لتصطدم بالقائم قبل أن تعود مرة أخرى وتضيع فرصة مؤكدة لسويسرا.
ويلعب بيدرو بدلاً لإنيستا الذي أصيب ويستمر الضغط الهجومي من جميع الأنحاء ويحاول نافاس ارسال كرات عرضية من الجهة اليمنى بدون فاعلية على المرمى. وتطول الكرة من توريس الذي انفرد بالمرمى. ويحتسب الحكم 5 دقائق وقت محتسب بدلاً عن ضائع. ويمر الوقت بدون خطورة لتخسر أسبانيا في أولى مفاجآت البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.forumotion.com/portal.htm
 
في مباراة الفرص الضائعة الحظ يعاند أسبانيا لتفوز سويسرا بهدف "دربكة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم كأس العالم 2010 :: قسم اخبار كأس العالم 2010-
انتقل الى: