AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "البلاك ستارز"يرفعون رأس القارة السمراء بأول فوز أفريقي بالمونديال على حساب صربيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HWIDA 17
مراقبه
مراقبه
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 540
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: "البلاك ستارز"يرفعون رأس القارة السمراء بأول فوز أفريقي بالمونديال على حساب صربيا   الأحد يونيو 13, 2010 4:07 pm

غانا اقتنصت فوزا ثمينا

ارتكب مدافع المنتخب الصربي كوزمانوفيتش خطأ ساذجا ليمنح المنتخب الغاني فوزا على منتخب بلاده بهدف وحيد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم.
وتصدر المنتخب الأفريقي المجموعة الرابعة مؤقتا برصيد 3 نقاط في انتظار مباراة ألمانيا واستراليا في التاسعة والنصف مساء يوم الأحد.
أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب جيان اسامواه في الدقيقة 84 من ركلة جزاء بعد خطأ ساذج من كوزمانوفيتش الذي لمس الكرة بيده متعمدا داخل منطقة الجزاء.
شوط أول متكافئ
بدأ المنتخب الغاني المباراة بقوة، وسدد اللاعب انطوني انان كرة قوية مرت بجوار مرمى الحارس الصربي فلاديمير ستوكوفيتش.
ومرة أخرى، حاول منتخب النجوم السوداء التقدم مبكرا بتسديدة من الخطير كوادو اسامواه شتتها الدفاع الصربي لتضل الكرة طريقها إلى الشباك في الدقيقة 15.
تبادل الفريقان الهجمات في منتصف الشوط الأول الذي شهد أداء متكافئا مع أفضلية نسبية للفريق الأفريقي، وأهدر المهاجم الصربي زيجتش فرصة لهز شباك المنتخب الغاني.
ورد لاعبو غانا برأسية من القناص جيان اسامواه إلا أن كرته أخطأت المرمى. هدا إيقاع اللعب على عكس البداية القوية، وعاد الفريقان لتوخي الحذر خشية تلقي هدف قبل نهاية الشوط الأول.
حاول لاعبو غانا خطف هدف في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول إلا أنهم لم ينجحوا في ذلك لتنتهي الحصة الأولى من المباراة بالتعادل السلبي.
وعلى عكس نهاية الشوط الأول، بدأ الفريقان الشوط الثاني بحماس، وتوالت الهجمات الغانية على مرمى الصربي.
وسدد أندريه أيو رأسية قوية مرت بجوار حارس المرمى الصربي بسنتيمترات. ورد المنتخب الأفريقي بعرضية خطيرة لم ينجح العملاق زيجتش في اللحاق بها.
طرد وهدف!
وشهدت الدقيقة 59 أخطر فرص اللقاء من جانب منتخب النجوم السوداء حيث عاند الحظ القناص جيان اسامواه بعدما تصدى للقائم الأيسر لتسديدته الرأسية.
وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لوكوفيتش مدافع صربيا بسبب تدخله العنيف على جيان اسامواه من مسافة 45 ياردة من المرمى الصربي في الدقيقة 75.
وتعملق الحارس الغاني ريتشارد كينجسون بعدما تصدى لقذيفة من اللاعب الصربي ميلوس كراسيتش قبل 10 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.
وعلى عكس المتوقع، زادت خطورة المنتخب الصربي بعد طرد لاعبه، حيث اعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، وسدد لاعب تشيلسي الانجليزي ايفانوفيتش كرة قوية مرت قريبة من مرمى الحارس كينجسون.
مونديال الأخطاء الساذجة!
واستمر لاعبو المونديال في ارتكاب الأخطاء الساذجة عندما لمس المدافع كوزمانوفيتش بيده "متعمدا" ليحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة ترجمها جيان اسامواه إلى هدف في الدقيقة 84.
وعاند الحظ اسامواه للمرة الثانية بعدما تصدى القائم الأيسر لتسديدته في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز منتخب النجوم السوداء بهدف دون رد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.withme.us/portal.htm
 
"البلاك ستارز"يرفعون رأس القارة السمراء بأول فوز أفريقي بالمونديال على حساب صربيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: بعيدا عن كابتن احمد فتحى :: الكره العالمية والعربيه-
انتقل الى: