AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمانيا تكتسح استراليا برباعية نظيفة في بداية مشوار المونديال ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HWIDA 17
مراقبه
مراقبه
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 540
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: ألمانيا تكتسح استراليا برباعية نظيفة في بداية مشوار المونديال ..   الأحد يونيو 13, 2010 4:00 pm








اكتسح المنتخب الألماني نظيره الاسترالي برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد ضمن منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا لتتصدر الماكينات الألمانية الترتيب برصيد 3 نقاط.
ويحتل المنتخب الغاني المركز الثاني بنفس الرصيد، بينما صربيا واستراليا في المركزين الثالث والرابع علي الترتيب.
وقدم المانشافت مباراة رائعة وجه من خلالها إنذارا شديد اللهجة لجميع المنتخبات في بداية مشواره بالنهائيات العالمية.
سجل الأهداف لوكاس بودولسكي في الدقيقة 9، ثم أضاف ميروسلاف كلوزه الهدف الثاني في الدقيقة 26، وسجل توماس مولر الهدف الثالث في الدقيقة 68، واختتم كاكاو الأهداف في الدقيقة 70 من زمن المباراة
ملخص الشوط الأول
علي غير المتوقع بدأت المباراة استرالية، ومن أول هجمة في الدقيقة 4 أرسلت ركنية اعتلي لها الدفاع الألماني الذي فشل في إخراجها لتصل لريتشارد جارسيا الذي سددها قوية لترتد من قدم فيليب لام وتضيع أول فرص اللقاء.
وبعدها بدأ الألمان في الشعور بالخطورة، وشن كلوزه أول هجمة منظمة في الدقيقة 7 وسدد كرة قوية تصدي لها الحارس مارك شوارتزر بصعوبة.
وبعدها بدقيقتين تمكن المانشافت من التقدم بتسديدة صاروخية بقدم بودولسكي القادم من الخلف بعد كرة مرتدة من عرضية مولر ليعلن عن أول الأهداف.
وفرض المنتخب الألماني سيطرته علي المباراة، وشكلت تحركات بودولسكي خطورة علي دفاعات استراليا، ومع الدقيقة 24 أهدر كلوزه فرصة التعزيز بعدما أطاح بعرضية متقنة من الخطير بودلوسكي وهو في حلق المرمي.
وأخيرا، استطاع كلوزه من اصطياد احدي الكرات العالية من فيليب لام التي يجيدها هداف المانيا وضاعف النتيجة في الدقيقة 26 برأسية قوية غالط فيها الحارس شوارتز.
واخرج كريج مور قائد استراليا كرة انفرادية في الدقيقة 31 لمسعود اوزيل من علي خط المرمي، وكاد سامي خضيرة يسجل ثالث الأهداف في الدقيقة 40 بعدما ارتقي لعرضية لام ووضع رأسية عالية.
ملخص الشوط الثاني
وبدأ الشوط الثاني علي نفس منوال الأول بهجوم استرالي، وبعد مرور دقيقتين طالب لاعبو منتخب استراليا بركلة جزاء بعد اصطدام كرة رأسية بيد كلوزه وأوضحت الإعادة التليفزيونية صحتها، ثم سدد بريت هولمان كرة أرضية ذهبت إلي جوار القائم الأيسر بقليل.
ومن هجمة ألمانية منظمة في الدقيقة 55 وصلت الكرة إلي توماس مولر داخل منطقة الجزاء سددها قوية علت عارضة استراليا، ثم اشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لنجم استراليا تيم كاهيل لتدخله العنيف علي باستيان شفاينشتايجر.
وتقمص شوارتزر الحارس الاسترالي دور البطولة وتصدي لانفراد من كلوزه ثم خضيرة الذي راوغ المدافعين ووصل للمرمي بسهولة، ثم أنقذ تصويبة بودولسكي القوية في الدقيقة 63 لتتواصل الغارات الألمانية بضراوة علي المرمي الاسترالي.
واستمر ثنائي الماكينات الألمانية كلوزه وبودولسكي في فعل كل شيء داخل الملعب، فمع الدقيقة 67 ضاعت فرصة بعد ثنائية بينهما ووصلت الكرة في الأخير إلي كلوزه الذي سددها خارج الخشبات الثلاث بغرابة.
وبعدها بدقيقة، جاء الهدف الثالث بقدم مولر الذي سدد كرة أرضية قوية من داخل منطقة الجزاء أخذت طريقها للقائم الأيمن وسكنت الشباك الاسترالية، وأعطي لاعبو ألمانيا مثالا صارخا في كيفية الاستمتاع بالكرة وعدم الاكتفاء بالفوز، حيث أضاف كاكاو بديل كلوزه رابع الأهداف مع الدقيقة 70.
وهدأ إيقاع المباراة في الربع ساعة الأخيرة بعد أن اجراء كل منتخب تغييرات الهدف منها مجرد المشاركة، ولم يكن هناك خطورة علي المرميين سوي رأسية في الدقيقة 84 من نيكيتا روكافيتسيا تصدي لها مانيول نيوير الحارس الألماني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.withme.us/portal.htm
 
ألمانيا تكتسح استراليا برباعية نظيفة في بداية مشوار المونديال ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: بعيدا عن كابتن احمد فتحى :: الكره العالمية والعربيه-
انتقل الى: