AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كاكا الغائب الأكبر عن مباراة الكلاسيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HWIDA 17
مراقبه
مراقبه
avatar

عدد المساهمات : 234
نقاط : 540
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 10/04/1996
تاريخ التسجيل : 04/01/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: كاكا الغائب الأكبر عن مباراة الكلاسيكو   الجمعة أبريل 09, 2010 6:38 am


مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

بات من المؤكد أن يكون النجم البرازيلي كاكا صانع ألعاب ريال مدريد هو أبرز الغائبين عن مباراة الكلاسيكو التي يستضيفها ملعب "سانتياجو برنابيو" السبت أمام برشلونة.

وأبرزت القائمة التي أعلنها التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للنادي الملكي للمباراة، غياب نجم ميلان السابق الذي لا يزال يتعافى من إصابته بفتاق الرياضيين، فيما يعود المدافع سرجيو راموس ولاعب الوسط تشابي ألونسو من الإيقاف.

وظل إسم كاكا بذلك في قائمة المصابين التي تضم أيضا قلب الدفاع البرتغالي بيبي والظهير الأيسر الهولندي رويستون درينتي.

وقال مدرب الريال لدى إعلانه قائمة الفريق إنه لا يخشى النادي الكتالوني حامل اللقب وبطل السداسية، مشيرا إلى أن المباراة تمثل الفرصة الأخيرة لفريقه "لمنح الجماهير ابتسامة مستحقة".

وقال بيليجريني "لم أخش قط أي شئ، ولا يخيفني أي فريق. نحن لا نفكر في نتائج سابقة، بل فقط في أن نكون ريال مدريد المعتاد. في الدور الأول حذروني من خروجنا بهزيمة تاريخية، وقلت الشئ نفسه، فقدمنا أداءنا المختلف عن طريقتهم (برشلونة) لكنه فعال. الآن أود أن أكر نفس الأمر على ملعبنا وحصد النقاط الثلاث. أكثر من ذلك فلا شئ يشغلني".

وأضاف "أتعامل مع المباراة على أنها شديدة الأهمية، الأهم في إسبانيا. سيكون أمرا مهما منح السعادة لجماهير البرنابيو، التي ساندتنا في اللحظات السيئة كخروجنا من بطولتين (دوري الأبطال وكأس الملك)، وفي اللحظات الجيدة عندما حققنا كل تلك الانتصارات في الدوري".

ويحتل ريال مدريد المركز الأول للبطولة برصيد 77 نقطة بفارق الأهداف أمام برشلونة، لكنه بحاجة إلى الفوز لأنه سيخسر اللقب في حالة انتهاء الموسم والفريقان متعادلان في النقاط، حيث يتم الاحتكام في إسبانيا إلى المواجهات المشتركة وبرشلونة فاز على ملعبه في الدور الأول بهدف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedhassan.withme.us/portal.htm
 
كاكا الغائب الأكبر عن مباراة الكلاسيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: بعيدا عن كابتن احمد فتحى :: الكره العالمية والعربيه-
انتقل الى: