AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوال الزغبي تكشف لاروي عن مواهبها المتعدده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MeDoOo
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 74
نقاط : 198
السٌّمعَة : 13
تاريخ الميلاد : 12/05/1994
تاريخ التسجيل : 07/01/2010
العمر : 23
الموقع : http://ahmedfat7ylovers.mam9.com/

مُساهمةموضوع: نوال الزغبي تكشف لاروي عن مواهبها المتعدده   الثلاثاء فبراير 09, 2010 4:35 am


تحلّ الفنانة نوال الزغبي ضيفةً على برنامج "آخر من يعلم" على MBC1 الإثنين المقبل، في حلقةٍ يَجِد فيها الجمهور نفسه في خانة "آخر من يعلم" عوضاً عن الفنان هذه المرة!
إذ تكشف أروى بمساعدة حلفائها السريّين - المقرّبين من النجم الضيف - الشخصية الحقيقية لـ نوال الزغبي بكل ما تختزنه من مواهب غير مُعلَنة، وتفاصيل إنسانية وعفوية يجهلها عشاقها ومتابعو أعمالها.
وفي خطوةٍ مفاجئة ترفع نوال الستار عن بعض مواهبها غير الغنائية بجرأةٍ أمام الجمهور، فتقوم بتأدية مشية عارضات الأزياء على المسرح، كما تلعب دور مدرّبة لياقة بدنية مؤديةً بعض حركات الأيروبيك في الاستوديو.
وفي فقرةٍ أخرى تقوم نوال بإعداد قالب من الحلوى مُبديةً براعتها كطاهية. وفي حلقةٍ تتعاقب في فقراتها المفاجآت تباعاً، تُظهر نوال مقدرةً صوتيةً من نوعٍ آخر، فتقوم بأداء دبلجةٍ حيّة، أو ما يُعرف بـ "الفويس أوفر"، مقلّدةً أصوات شخصياتٍ كرتونية محبّبة للأطفال.
وفي ظهورٍ إعلامي هو الأول على شاشات التلفزة، تحل جَدّة نوال الزغبي ضيفةً على "آخر من يعلم" في مفاجأةٍ تُسعِد نجمة الحلقة والجمهور الذي يتعرّف على سيدةٍ كان لها فضلٌ في تربية نوال منذ طفولتها المبكرة.
أما حلفاء أروى السريين في هذه الحلقة، فتكشف عنهم الفقرة الأخيرة وهم "كارول هيكل حاج" عمّة نوال التي تكبرها ببضعة أعوام، و"هشام بولوس" وهو ملحّن وصديق مقرّب من نوال، و"طوني مندلق" مصفّف الشعر المشرف على تسريحات نوال منذ نحو 15 عاماً، وأمير طعمه الشاعر الغنائي المعروف.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedfat7ylovers.mam9.com/
 
نوال الزغبي تكشف لاروي عن مواهبها المتعدده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفن والملتمديا :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: