AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجوكر : أثبتنا للجميع أن الفراعنة أبطال إفريقيا .. ولن أرحل عن الاهلى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HeShAm NoR
صاحب المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 309
نقاط : 706
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 04/08/1994
تاريخ التسجيل : 01/01/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: الجوكر : أثبتنا للجميع أن الفراعنة أبطال إفريقيا .. ولن أرحل عن الاهلى   الجمعة فبراير 05, 2010 12:17 pm


أكد أحمد فتحي نجم منتخبنا الوطني لكرة القدم والنادي الأهلي ان المنتخب الوطني أثبت للجميع انه بطل للقارة السمراء ويستحق هذا اللقب عن جدارة خاصة وانه تحدي كبار القارة ونجحنا في تخطي 4 منتخبات تأهلت إلي كأس العالم بجنوب افريقا 2010 ألا وهي نيجيريا والكاميرون والجزائر وغانا واثبتنا اننا الأحق بالبطولة الافريقية.


اضاف ان المنتخب الوطني تحت قيادة المعلم حسن شحاتة نجح في تخطي جميع الظروف والمشاكل التي واجهته منذ الوصول إلي أنجولا وحتي التتويج باللقب الافريقي موضحا ان اللاعبين تحدوا الحالة النفسية السيئة التي تعرضوا لها عقب الاخفاق في التأهل إلي كأس العالم بجنوب افريقيا .2010


أوضح فتحي ان الجهاز الفني نجح قبل انطلاق البطولة في علاج اللاعبين نفسيا وطالبهم بضرورة الفوز ببطولة افريقيا حتي تكون خير تعويض عن الاخفاق المونديالي وهو ما تحقق بالفعل. أشار إلي أننا قررنا تحطيم العديد من الأرقام القياسية من خلال أمم أنجولا متمثلة في تحقيق 19 فوزا علي التوالي منذ أمم مصر 2006 ومرورا بأمم غانا 2008 واخيرا أمم انجولا 2010 بالاضافة إلي التتويج بالعرس الافريقي للمرة الثالثة علي التوالي وهو انجاز لم يحققه أي منتخب علي مستوي العالم.
قال ان الفوز ببطولة أمم افريقيا هي أقل هدية يمكن تقديمها للجمهور المصري خاصة واننا كنا نعلم جيدا حجم المسئولية الملقاة علي عاتقنا قبل انطلاق البطولة وحاولنا بشتي الطرق تعويض الاخفاق في عدم التأهل للمونديال واعادة رسم البهجة علي وجوه الجماهير المصرية من جديد وهو ما تحقق بالفعل.

أوضح ان أهم مباراة بالنسبة له كانت هي مباراة الفراعنة أمام الجزائر في المربع الذهبي للبطولة الافريقية حيث انها كانت مباراة عنيفة في مجملها وكان لها طابع ثأري لدي اللاعبين الأمر الذي جعلنا نتكاتف من أجل تحقيق نتيجة كبيرة. أشار إلي أن لاعبي المنتخب الجزائري سهلوا علينا تلك المباراة بسبب توترهم وخروجهم عن شعورهم فكان حصولهم علي ثلاث بطاقات حمراء دافعا قويا لنا لتسجيل العديد من الاهداف.


وعن أصعب مباراة في البطولة قال احمد فتحي ان اصعب مباراة في البطولة هي مباراة النهائي أمام المنتخب الغاني ليس فقط لأنها مباراة النهائي ولكن بسب سوء أرضية الملعب والتي لم نتدرب عليها قبل المباراة النهائية كما ان الرطوبة كانت مرتفعة معترفا بأن حسن شحاتة حرص علي تعنيف اللاعبين بين شوطي المباراة مما دفعنا إلي التركيز في شوط المباراة الثاني وتصحيح الأوضاع وتحدي تلك الظروف إلي أن تم تتويجنا باللقب الافريقي


وعن عروض الاحتراف نفي فتحي الأنباء التي تناقلتها وسائل الاعلام المختلفة عن تلقيه العديد من العروض وتحديدا من اندية انجليزية عقب منافسات كأس الأمم الافريقية مؤكدا انها مجرد انباء لا أساس لها من الصحة وهي اخبار دائما ما نسمعها عقب أي بطولة افريقية ومن ثم فإنه مستمر في النادي الأهلي ولن يرحل عنه في الوقت الحالي.


أوضح ان الاحتراف هو حلم يراود أي لاعب مؤكدا انه في حالة تلقيه أي عرض احتراف خارجي فإنه سيفكر فيه أكثر من مرة قبل اتخاذ القرار النهائي. يذكر ان اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الافريقية بأنجولا 2010 قد اختارت احمد فتحي ضمن تشكيلة منتخب افريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ahmedfat7ylovers.mam9.com
 
الجوكر : أثبتنا للجميع أن الفراعنة أبطال إفريقيا .. ولن أرحل عن الاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الجوكر احمد فتحى :: اخبار ومقالات كابتن احمد فتحى-
انتقل الى: