AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر وحماقي وسيرين وشذى يحتفلون برأس السنة في "كونراد" و"فيرمونت"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر



مُساهمةموضوع: تامر وحماقي وسيرين وشذى يحتفلون برأس السنة في "كونراد" و"فيرمونت"   الأحد يناير 03, 2010 4:44 pm

تامر في حفل راس السنة في فندق ;فيرمونت;
تغطية وتصوير فيديو : محمد ممدوح
تصوير فوتوغرافي: وديع عزمي

شهدت شوارع القاهرة احتفلات بداية العام الجديد، ولكن اتخذ البعض طريقهم لعدد من فنادق القاهرة الشهيرة لحضور حفلات نجوم غناء، مما أدى إلى التكدس المروري لمدة ساعتين تقريباً في مناطق المهندسين ووسط القاهرة و مدينة نصر ومصر الجديدة والهرم بدءً من الساعة الثامنة مساءا الخميس وهو اليوم الأخيرة من عام 2009.

حيث شهد فندق "كونراد" حفل بداية العام الجديد الذي رفعت خلاله لافتة "كامل العدد" وذلك بالطبع لأن كل من النجم محمد حماقي والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور والراقصة دينا والمطرب الشعبي سعد الصغير يحييون الحفل، حضر الحفل عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم الفنان هاني سلامة وزوجته والسيناريست تامر حبيب والفنان رامي جمال والشاعر الغنائي أمير طعيمه وزوجته المطربة جيني والموزع تميم.

حظى المطرب الشعبي سعد الصغير بأول صعود على مسرح فندق "كونراد" في تمام الساعة العاشرة والنصف، وغنى العديد من أغانيه وتفاعل معه العديد من الجمهور خاصة وأن فرقته الخاصة انتشرت وسط الجمهور للرقص معهم، حتى أن منهم من صعد على المسرح للرقص والتصوير بجانب الصغير وأنهى دوره في تمام الحادية عشر والنصف.

ثم صعدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على المسرح في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، وغنت سيرين في حفلها العديد من أغانيها في ألبومها الأول وقد تفاعل معها الجمهور طوال الحفل خاصة مع أغنيتها "باللغة العربية الفصحة" التي غنتها ضمن أحداث فيلمها "رمضان مبروك أبو العلمين حموده"، وأنهت سيرين حفلها في تمام الثانية صباحاً.

احتفل الفنان محمد حماقي ببداية العام الجديد 2010 وسط عدد كبير من محبيه ومعجبيه بفندق "كونراد" حيث صعد حماقي على المسرح في تمام الثالثة بعد منتصف الليل، حيث تم تصميم مسرح خصيصاً لهذا الحفل مزود بالعديد من تراسات الإضاءة وثلاث شاشات عرض في خلفية المسرح صممهم منظم الحفل وليد ومنصور مالك شركة Talent WM.

تفاعل الجمهور مع حماقي حتى آخر الحفل حيث غنى حماقي العديد من أغانيه الشهيرة ومنها "ناويها، ومش كنت تتكلم، وأفتكرت، وبحبك كل يوم أكتر، وغيرها"، وقبل أغنيته الأخيرة تمنى حماقي لجمهوره عام سعيد أفضل من 2009، ثم دعى جمهوره الجالس للوقوف في أغنيته الأخيرة فمنهم من صعد على المسرح بجانبه للرقص ومنهم من صعد على "منضدته" وأنهى حماقي حفله في تمام الخامسة والنصف صباحاً.

حماقي في حفل راس السنة في فندق "كونراد"

أما الراقصة الإستعراضية دينا صعدت على المسرح بفندق "فيرمونت" في تمام الثانية بعد منتصف الليل ورقصت لمدة ساعة ارتدت خلالها عدد من "بدل الرقص" المختلفة، ثم صعدت على مسرح فندق "كونراد" في تمام السادسة صباحاً وظلت على المسرح حتي السابعة من صباح اليوم الأول في العام الجديد 2010.

أما المطربة الشابة شذى فقد صعدت على مسرح فندق "فيرمونت" في تمام الثانية عشر والنصف غنت خلالها العديد من أغانيها وهنئت الجمهور بالعام الجديد وتمنت لهم أن تصبح سنة سعيدة عليهم، وخلال حفلها صعد العديد من معجبيها للتصوير بجانبها، وانهت شذى غنائها في تمام الواحدة والنصف.

أما الفنان تامر حسني احتفل بالعام الجديد 2010 وسط جمهوره بفندق "فيرمونت" المطار حيث صعد على المسرح في تمام الثالثة بعد منتصف الليل، حيث تم تصميم مسرح خصيصاً لهذا الحفل تميز بتواجد ثلاث شاشات عرض في خلفية.

المسرح من تنظيم وليد منصور مالك شركة Talent WM، حضر الحفل عدد من نجوم الوسط الفني على رأسهم المنتج محمد السبكي والفنانة زينة والفنانة منة فضالي والمطربة راندا حافظ.

غني حسني العديد من أغنانيه الشهيرة كما غني عدد من الأغاني القديمة ومنهم أغنية "يا بنت السلطان" للفنان الشعبي أحمد عدوية، وخلال الحفل صعد العديد من معجبي تامر للتصوير بجانيه ودعاه الكثير منهم للنزول وسطهم ولكنه لم ينزل عن المسرح حتى آخر الحفل.

في تمام الرابعة بدأ عدد من الجمهور الخروج من الحفل نظراً لتأخر الوقت، وأنهى حسني حفلته في تمام الخامسة والربع صباحاً وتمنى سنة سعيدة للجمهور وهنئهم على الحفل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تامر وحماقي وسيرين وشذى يحتفلون برأس السنة في "كونراد" و"فيرمونت"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» """رسائل أسلامية معبرة """
» المنيسي : صحفي "الهداف" حذرنا قبل وقوع أحداث "تيزي أوزو" وقنابل الدخان أغرب ما شاهدناه في الجزائر
» بالصور.. استقبال أسطورى لـ "جدو" فى دمنهور.. النساء استقبلنه بالزغاريد والرجال هتفوا: "عايز تهده هاتله جدو"..
» الأهلى يفاوض "خليفة رشيدى ياكينى"
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفن والملتمديا :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: