AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل جسار يحيي حفلتين لرأس السنة في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: وائل جسار يحيي حفلتين لرأس السنة في مصر   الأحد يناير 03, 2010 4:39 pm

أحيا النجم اللبناني وائل جسار حفلتين في مصر للاحتفال بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة الأول في فندق "سميراميس إنتركونتننتال" والثاني في فندق "السلام".

وقال أسامة رشدي المدير التنفيذي لشركة "أرابيكا" التي تتولى إنتاج وإدارة أعمال جسار في تصريح خاص لـFilFan.com : "حفلات جسار في القاهرة كانت من أنجح وأقوى الحفلات من حيث نسبة الحضور والتي لم تشهدها فنادق مصر منذ فترة".

وأوضح رشدي أن الحفل الأول أحياه جسار في فندق السلام في مصر الجديدة والذي شهد حضور أكثر من 1200 شخص، وقدم جسار فقرته في الساعة الواحدة صباحا واستمرت إلى الساعة الثانية والنصف وسط تفاعل جماهيري.

وكان على رأس جمهور جسار في الحفل الشاعر الدكتور نبيل خلف وحرمه والملحن وليد سعد والموزع الموسيقي عادل عايش، ورحب بهم جسار وقدم لهم أغنية "بتوحشيني" كتحية خاصة التي قدمها معهم مؤخرا.

أما الحفل الثاني فأحياه النجم اللبناني في فندق "سميرميس إنتركونتننتال" والذي صعد فيه على المسرح في الساعة الرابعة صباحا واستمر إلى ما بعد الخامسة والنصف صباحا وشهد حضور 1270 فرد تفاعلوا جميعهم مع أغنياته في سهرة مميزة.

يذكر أن حفل إنتركونتننتال شارك فيه كل من النجمة اللبنانية إليسا والفنان الشاب تامر عاشور والمطرب الشعبي سعد الصغير، أما حفل فندق السلام فشارك فيه كل من سيرين عبد النور وسعد الصغير ودينا.

وائل جسار مع الشاعر نبيل خلف

يذكر أن وائل جسار طرح آخر ألبوماته الغنائية بعنوان "توعدني ليه" أواخر 2008، من إنتاج شركة "أرابيكا ميوزيك".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وائل جسار يحيي حفلتين لرأس السنة في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفن والملتمديا :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: