AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أمير البحار" عودة للقمة مرة أخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: أمير البحار" عودة للقمة مرة أخرى   الأحد يناير 03, 2010 4:36 pm

يعود هذا الأسبوع فيلم النجم محمد هنيدي "أمير البحار" لقمة قمة شباك التذاكر المصري مرة أخرى بعد تراجعه عنها لأسبوعين متتالين، بعد منافسة عنيفة مع فيلم "ولاد العم".

حيث حقق الفيلم هذا الأسبوع إيرادات قدرها مليون و582 ألف جنيه، ليكون إجمالي ما حققه من إيرادات في خمسة أسابيع 17 مليون و 212 ألف جنيه.

"أمير البحار" بطولة النجم محمد هنيدي وشيرين عادل وياسر جلال ومها أبو عوف ولطفي لبيب، قصة وسيناريو وحوار يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.

وتدور أحداثه حول عمليات القرصنة البحرية وخطف السفن في شكل كوميدي، عن طريق محمد هنيدي القبطان الذي تخرّج حديثاّ من الأكاديمية البحرية بعد فشله لسنوات فيها، ويأخذ عائلته وأصدقائه في رحلة بحرية لتبدأ بعد ذلك المغامرة.

ويتراجع فيلم "ولاد العم" للنجم كريم عبد العزيز هذا الأسبوع للمركز الثاني بعد أن اعتلى قمة الإيرادات لأسبوعين على التوالي حيث حقق هذا الأسبوع مليون و176 ألف جنيه، وإجمالي 19 مليون و 624 ألف جنيه في أسبوعه السادس.

الفيلم بطولة النجم كريم عبد العزيز وشريف منير ومنى زكي، قصة وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف عرفة وإنتاج شركة الماسة وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

ويتناول الفيلم قصة الصراع العربي الإسرائيلي من خلال فتاة تتزوج من شاب وتنجب منه ثم يقوم باختطافها هي وطفليها ويذهب بهم لإسرائيل لتكتشف أنه يعمل بجهاز الموساد ويحاول ضابط مصري إنقاذها.

وما زال فيلم الخيال العلمي المثير "أفاتار" Avatar للمخرج العالمي جايمس كاميرون محافظاً على المركز الثالث وذلك بعد عرضه لمدة أسبوعين في قاعات العرض المصرية حيث حقق مليون و36 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات قدره مليون و809 ألف جنيه.

"أفاتار" يدور حول الجندي جاك سولي الذي يصاب بالشلل في معركة حربية، ثم يتم إرساله إلى عملية استكشافية لعالم جديد، ولكنه سيجد نفسه يدخل في حرب أخرى لكي يدافع عن حضارة هذا العالم.

وينضم لقائمة هذا الأسبوع فيلم "بالألوان الطبيعية" حيث يحتل المركز الرابع بإيرادات وصلت 620 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه.

الفيلم من بطولة الفنان الشاب كريم قاسم وفرح يوسف وفريال يوسف ويسرا اللوزي ورمزي لينر وإبراهيم صلاح قصة وسيناريو وحوار هاني فوزي والإخراج لأسامة فوزي والإنتاج لشركة الباتروس للإنتاج السينمائي وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

ويتراجع فيلم "عزبة آدم" للمركز الخامس هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 616 ألف جنيه، وإجمالي إيرادات قدرها 5 مليون و 462 ألف جنيه في أسبوعه الخامس.

الفيلم من بطولة فتحي عبد الوهاب ومحمود ياسين وأحمد عزمي وماجد الكدواني ودنيا سمير غانم وهالة فاخر ودينا، تأليف محمد سليمان عبد الملك والإخراج لمحمود كامل ومن إنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع.

وتدور أحداثه في إطار أكشن درامي اجتماعي حول أربعة أصدقاء يعملون بالصيد مع والد أحدهم الذي يعمل كشيخ للصيادين، وتقع بين الأصدقاء الأربعة بعض المشاكل التي تتطلب تدخل الشرطة، ومن هنا تتطور الأحداث وتتشابك حتى تنتهي هذه المشكلة مع انتهاء أحداث الفيلم.

فيلم "2012" يحتل المركز السادس هذا الأسبوع، حيث حقق 271 ألف جنيه، وإجمالي ما حققه في خمسة أسابيع بمصر 4 مليون و409 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم الذي تجاوزت ميزانيته 200 مليون دولار حول "جاكسون كورتيس" الباحث الأكاديمي الذي يقود فريق من الباحثين، لاكتشاف وسيلة لمعرفة حقيقة أسطورة انتهاء العالم التي يؤمن بها شعب "الماو"، والتي أكدها عدد آخر من الباحثين وعلماء الفلك، وتم تحديد يوم 21 ديسمبر 2012 موعدا ليقدم صورة لما يمكن أن يكون عليه الدمار الأسطوري في حال حدوثه، ولكنه يحدث بالفعل.

كريم عبد العزيز في "ولاد العم"

وتراجع أيضاً فيلم "البيه رومانسي" من المركز السادس في الأسبوع الماضي، للمركز السابع هذا الأسبوع بإيرادات قدرها 167 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت 3 مليون و671 ألف جنيه في أسبوعه الخامس.

الفيلم من بطولة محمد إمام في أولى بطولاته المطلقة والفنان حسن حسني ولبلبة وباسم سمرة ودومينيك، قصة وسيناريو وحوار هيثم وحيد وإخراج أحمد البدري والإنتاج لشركة السبكي للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب غني يترك له عمه وصية تنص على حرمانه من الميراث إذا لم يتزوج من فتاة محترمة، وعلى مدار الأحداث يبحث مع أصدقائه عن هذه الفتاة.

المركز الثامن احتله الفيلم الأمريكي "توايلايت: نيو مون" The Twilight Saga: New Moon أو "توايلايت: القمر الجديد" هذا الأسبوع بإيرادات وصلت 122 ألف جنيه، وإجمالي 2 مليون و263 ألف جنيه في أسبوعه الخامس.

الفيلم من بطولة روبيرت باتينسون وكريستين ستيوارت وقصة ستيفين ماير وإخراج كريس ويتز.

تأتي أحداث الفيلم مكملة لأحداث الجزء الأول، وتبدأ أثناء احتفال "بيلا" بعيد ميلادها الثامن عشر، ويقرر "إدوارد" أن يبتعد عنها لحمايتها، ويترك البلدة التي يعيش بها هو وعائلته، ولكن يظل شبح "إدوارد" يطارد "بيلا" معظم الوقت، ويحاول صديق طفولتها "جيكوب" أن يساعدها، ولكنها تكتشف سرا كبيرا حول طبيعته "جاكوب" هو وجماعته.


لأول مرة في شباك التذاكر هذا الأسبوع فيلم الكارتون "ألفين آند ذا تشيبمنكس: ذا سكويكيول" Alvin and the Chipmunks: The Squeakquel، في المرتبة التاسعة بإيرادات قدرها 108 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وإجمالي 111 ألف جنيه.

ويعود فيه أبطال الجزء الأول جيسون لي الذي يجسد شخصية راعي السناجب وحاميهم "ديف"، وإيان هوك في دور المنتج "إيان هوك" والبطولة الصوتية للسناجب الثلاث المذكرين جستن لونج "ألفين" وماثيو جراي جبلر "سايمون" وجيسي مكرتني "ثيودور".

أما السناجب النسائية فيقوم بالأداء الصوتي لهن آنا فاريس "جينيت" و"كريستينا أبليجيت "بريتني" وإيمي بويلر "إيلينور".

ويدور الجزء الجديد حول سناجب الجزء الأول، الذين يعيشون في أجواء الشهرة، إلى جانب التزامهم بالدراسة والتعليم، إلى أن يكتشفوا وجود ثلاثة سناجب نسائية ظهرن كفرقة غنائية اسمها "ذا تشيبتيس" The Chipettes.

المركز العاشر والأخير جاء فيه فيلم الفنان رامز جلال "حد سامع حاجة" بعد أن كان في المركز الثامن في الأسبوع الماضي، بإيرادات وصلت 99 ألف و 755 جنيه، وحقق إجمالي إيرادات مليون و 932 ألف جنيه بعد عرضه لخمسة أسابيع.

ويشارك رامز جلال في بطولته الفنان ماجد الكدواني وسوسن بدر ووفاء سالم وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة السبكي للإنتاج السينمائي، وتوزيع المجموعة الفنية المتحدة.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية سامي "رامز جلال" موظف العلاقات العامة الذي يعمل بإحدى الشركات الكبرى، ويحب ابنة صاحب الشركة، ويعاني من سماع صوت خفي يتردد دوماً في عقله ليخبره بأشياء تحدث بالفعل، فيلجأ لطبيب نفسي ليبحث له عن حل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمير البحار" عودة للقمة مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» الألتراس" تساهم في إطلاق نشيد الزمالك
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» جديد روبــــــــــى "يا رموشهــــــا" بيكو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفن والملتمديا :: اخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: