AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «سعيود» يتمرد على الأهلى.. و«بركات» لن يعود أمام المولودية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: «سعيود» يتمرد على الأهلى.. و«بركات» لن يعود أمام المولودية   الجمعة أغسطس 05, 2011 4:11 pm

أثبتت الأشعة التى أجريت للاعب محمد بركات، مهاجم الأهلى، عدم اكتمال شفائه وصعوبة تجهيزه للقاء المرتقب أمام مولودية الجزائر فى الثانى عشر من الشهر الجارى ضمن الجولة الثالثة لدور الثمانية بدورى الأبطال، وأوضحت الأشعة عدم التئام شظية الذراع.



ورفض الجهاز الفنى إشراكه بجبيرة طبية، خوفاً من تفاقم الإصابة، وأكد طبيب الفريق وليد عبدالباقى أن اللاعب مازال فى حاجة للراحة حتى يكتمل شفاؤه.



فى سياق متصل، أكد عبدالباقى شفاء مهاجم الفريق دومنيك دى سيلفا وقدرته على اللحاق بالمباراة، وكذلك رامى ربيعة، الذى اقترب من الشفاء، ويعود اللاعبان للتدريبات الجماعية بعد غد «الأحد» عقب الانتهاء من برنامجهما التأهيلى.



فى ذات السياق، أرسل النادى خطاباً إلى مولودية الجزائر يطالبه فيه بتحديد موعد الوصول إلى القاهرة، فيما قام الاتحاد الأفريقى «الكاف» بتعيين طاقم تحكيم من موريشيوس لقيادة اللقاء، وينتظر وصوله يوم ١٠ أغسطس. من جانبه، طالب البرتغالى فيدالجو بتخفيف الأحمال التدريبية على الخماسى محمد أبوتريكة وأحمد فتحى وسيد معوض وشهاب الدين أحمد وأحمد شكرى بعد عودتهم من أداء مناسك العمرة، خوفاً من تعرضهم للإجهاد.



ورفض مانويل جوزيه، المدير الفنى، إقامة مباراة ودية للفريق خلال الفترة المتبقية على لقاء المولودية خوفاً من الإجهاد.



من جانب آخر، تفاقمت الأزمة بين أمير سعيود ولجنة الكرة بعد رفضه مبدأ الإعارة، ومطالبته بالرحيل رسمياً، وتهديده بمقاطعة التدريبات. فى حال إصرار اللجنة على إعارته، وكذلك رفضه الاعتراف بالغرامات التى وقعها عليه مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لتأخره عن العودة للتدريبات فى الموعد المحدد، وأكد اللاعب لمدير الكرة رغبته الجادة فى الرحيل، لعدم حصوله على فرصة كافية مع الفريق فى الموسم الماضى.



ونجح عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق الرياضى، فى احتواء أزمة وليد سليمان الوافد الجديد من إنبى بعد إصرار اللاعب على الحصول على ١٠ ملايين جنيه فى الأربعة مواسم، بينما عرضت لجنة الكرة ٨ ملايين، وتوصل القيعى لاتفاق مع اللاعب يقضى بحصوله على تسعة ملايين جنيه خالصة الضرائب فى المواسم الأربعة، تبدأ بمليونى جنيه فى الموسم الأول.



فيما تمسك البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، باستكمال الصفقات وأبلغ لجنة الكرة برغبته فى التعاقد مع أحمد على مهاجم الإسماعيلى، وأحمد دويدار مدافع الشرطة.



فى شأن مختلف، أصيب مسؤولو النادى بخيبة أمل بعد أن رفضت محكمة الأمور المستعجلة بعابدين الطعن الذى قدمه مجلس الإدارة ضد قرار محافظة القاهرة بتجميد أرصدة النادى فى البنوك، وذلك لحين الفصل فى القضية التى رفعها النادى ضد المحافظة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: رد: «سعيود» يتمرد على الأهلى.. و«بركات» لن يعود أمام المولودية   الجمعة أغسطس 05, 2011 4:14 pm

بالتوفيق للاهلى وربنا يرجع بركات بالسلامة ومع السلامة لسعيود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«سعيود» يتمرد على الأهلى.. و«بركات» لن يعود أمام المولودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم المارد الاحمر النادى الاهلى :: اخبار ومقالات النادى الاهلى-
انتقل الى: