AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 1.6 مليون جنيه تعويضات المحلات المتضررة من الانفلات الأمني"،

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: 1.6 مليون جنيه تعويضات المحلات المتضررة من الانفلات الأمني"،   الجمعة أغسطس 05, 2011 8:50 am

ذكرت صحيفة الجمهورية ان غرفة المنشآت السياحية انتهت من تسليم كافة التعويضات للمنشآت التي أضيرت من التداعيات وأحداث الشغب والانفلات الأمني الذي صاحب بعض التظاهرات في بداية ثورة 25 يناير.

سلمت الغرفة بالتنسيق مع شركة التأمين المختصة آخر شيكات للتعويضات المقررة للمنشآت.

أكد عادل عمر، رئيس الغرفة، أن التعويضات تمت من خلال التأمين الذي أقرته الغرفة منذ أكثر من عام على المنشآت ضد الخسائر والتلفيات الناتجة عن أعمال الشغب.. مشيرا إلى أن الغرفة تتحمل قيمة الاشتراك المقرر للمنشآت في هذا التأمين.

أضاف أن إجمالي التعويضات التي حصلت عليها المنشآت بلغت 1.6 مليون جنيه.

وفي خبر ثان، تحت عنوان "تحرش وإهدار مال في الملف الأسود لوزير الزراعة"، حصلت "الجمهورية" على مستندات خطيرة تكشف عن مخالفات جسيمة للدكتور صلاح السيد يوسف فرج، وزير الزراعة، من بينها التحرش وإهدار المال العام بالإضافة إلى تعدد سفرياته لإسرائيل.

من بين المستندات التي حصلت عليها "الجمهورية" تقرير الاتهام المقدم من رئيس المركز القومي للبحوث الزراعية إلى مجلس التأديب الخاص بأعضاء هيئة البحوث.

تضمن الاتهام الموجه للدكتور صلاح يوسف الوزير الحالي والصادر بناء على مذكرة الإحالة في القضية رقم 76 لسنة 2004 "تحقيق باحثين" وكان حينها د. يوسف يعمل بقسم بحوث أمراض ما بعد الحصاد بمعهد بحوث الأمراض.. أنه خرج على مقتضى الواجب الوظيفي وتطاول باللسان وتحرش بزميلته الدكتورة "س. م. أ".

يتضمن الملف الأسود لوزير الزراعة إهداراً للمال العام وتعدد سفرياته لإسرائيل من بينها القيام بمشروع بحثي مشترك مع باحثين إسرائيليين في شهر أغسطس عام 2000 حيث كان د. صلاح فرج يعمل مديراً للمشروع والباحث الأول بمعهد بحوث أمراض النباتات.. وكان المشروع بعنوان تطوير التقنيات الحديثة لتحسين جودة ثمار المانجو أثناء التداول والتصدير في منطقة البحر الأبيض المتوسط.

وفي خبر آخر، تحت عنوان "339 سجينا عادوا للحرية"، اصدر منصور عيسوي، وزير الداخلية، قرارا بالافراج عن 339 سجينا قضوا نصف المدة تطبيقا لقرار المجلس الاعلى للقوات المسلحة العفو عن المساجين بمناسبة ثورة 23 يوليو.. وبذلك يصبح اجمالي اعداد النزلاء الذين تم العفو عنهم منذ صدور القرار وحتى الان 1518 نزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
1.6 مليون جنيه تعويضات المحلات المتضررة من الانفلات الأمني"،
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: القسم العام :: اخبار مصرنا الحبيبه-
انتقل الى: