AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  شحاتة لم اهدد الزماك وسرية الاتفاقات والصفقات مطلوبة حتى لا يتدخل الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 24
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: شحاتة لم اهدد الزماك وسرية الاتفاقات والصفقات مطلوبة حتى لا يتدخل الاهلى   الخميس أغسطس 04, 2011 8:34 am

نفي حسن شحاتة المدير الفني الجديد للزمالك الشائعات التي أشارت إلي تهديده مجلس الزمالك بالرحيل عن الفريق في حالة عدم تنفيذ التعاقدات الجديدة والتي طلب التعاقد معهم في بداية التفاوض علي قيادة القلعة البيضاء في الموسم الجديد.



وقال حسن شحاتة فى تصريحاته لصحيفة الجمهورية "لم أهدد الزمالك بالرحيل عن قيادة الفريق, ولم أضع شروطا مع مجلس إدارة النادي حيث ان الزمالك بيتي وموافقتي علي تدريب الفريق جاءت بسبب أنني أحد أبناء النادي, ورفضت العديد من العروض المغرية للتدريب. والتي كانت تمنحني إستقرارا أكبر والابتعاد عن الضغوط الحالية التي يمر بها الزمالك والتي تخيف أي مدرب ولكني قبلت المهمة ومستعد لها من أجل الجماهير البيضاء".



ملتزم باتفاقاتى



وأوضح المدير الفني الجديد للزمالك هناك اتفاقات والتزامات تمت بيني وبين مجلس الزمالك واعتدت في عملي أن ألتزم بكل الاتفاقات التي أبرمتها وهذا ما أنتظره من مجلس الزمالك حاليا حيث ان هذه الاتفاقات من أجل بناء فريق قوي وحتي يكون الزمالك قادرا علي المنافسة علي البطولات في الفترة القادمة.



وأشار حسن شحاتة أنه ينتظر حتي يقوم المجلس بدوره وبعدها يمكن التحدث عن الوضع في الفريق والنادي الأبيض قائلاً :"حاليا لا يمكن أن أحدد مصير البقاء أو الرحيل حيث انني مازالت في بداية التجهيز وهناك بعض الوقت لتدارك الأمور ".



وأكد المدير الفني لنادي الزمالك. لن أتراجع عن تنفيذ إتفاقتي مع مجلس إدارة الزمالك وهذه الاتفاقات غير قابلة للنقاش أو التفاوض وذلك من أجل مصلحة الفريق والنادي وحتي نستطيع أن نكون علي قدر المسئولية.



فترة الاعداد والشباب



قال شحاته :" لقد تأخرنا كثيرا في بدء فترة الإعداد والتجهيز للموسم الجديد وهذا الأمر يضر بالفريق ويجب أن نجهز أنفسنا سريعا خلال الأسبوع الجاري علي أكثر تقدير حتي يمكن أن نبدأ في فترة الإعداد للموسم الجديد حتي لا نفاجأ بمواعيد مباريات كأس مصر والفريق غير مستعد.


وأوضح حسن شحاتة :"لا يمكن أن نبدأ فترة الإعداد حاليا بدون تحديد شكل الفريق والتدعيمات الجديدة التي نحتاجها والتي تعد أساس بناء الفريق في الموسم الجديد وايضا تحديد مجموعة اللاعبين المستبعدين من الفريق الأبيض ".



وأشار المدير الفني للزمالك قطاع الناشئين في الزمالك يمتلك العديد من المواهب الكروية الكبيرة التي نسعي للإستفادة منهم في دعم الفريق بعد الحصول علي خدمات بعض اللاعبين من خارج النادي وهناك تواصل دائم مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين حتي نستقر علي المجموعة التي يمكن الاعتماد عليهم.



السرية فى المفاوضات



وأكد المعلم أن الجهاز الفني يحتاج إلي السرية في المفاوضات التي يقوم بها مع اللاعبين الجدد , لدعم صفوف الفريق الأبيض حتي لا تتدخل أندية أخري في التفاوض مع اللاعبين وترفع المقابل المادي ويصبح الزمالك في المأزق الذي حدث مع محمد نجيب مدافع الشرطة والسيد حمدي مهاجم بتروجت والذي تعاقد معهم النادي الأهلي بسبب كشف سرية التعاقدات من الزمالك.



وأكد حسن شحاتة نسعي لمزيد من سرية التعاقدات خلال الفترة القادمة حتي نستطيع أن نتم التعاقدات الجديدة. خاصة أن الزمالك له العديد من الظروف الخاصة في التعاقدات والتي يجب أن تكون سرية من أجل إنجاحها. وهذه الظروف بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يمر بها النادي الأبيض حاليا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 24
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: رد: شحاتة لم اهدد الزماك وسرية الاتفاقات والصفقات مطلوبة حتى لا يتدخل الاهلى   الخميس أغسطس 04, 2011 8:38 am

صفقات اية يا عم هو انت بتحلم دة انت كل ما تقول عاوز لاعب الاهلى يعمل الواجب ويشترية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة لم اهدد الزماك وسرية الاتفاقات والصفقات مطلوبة حتى لا يتدخل الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفارس الابيض نادى الزمالك :: اخبار ومقالات نادى الزمالك-
انتقل الى: