AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجهاز الفنى للزمالك يدرس بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد الأسبوع المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 24
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: الجهاز الفنى للزمالك يدرس بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد الأسبوع المقبل   الخميس أغسطس 04, 2011 8:28 am

يدرس الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة حسن شحاتة المدير الفنى بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد على أن تبدأ من يوم السبت القادم.

من جهة أخرى عقد أحمد حسام (ميدو) مهاجم الفريق جلسة ودية الاربعاء مع طارق غنيم وأسامة المليجى عضوى مجلس إدارة النادى والدكتور أشرف صبحى مدير إدارة التسويق للحديث بشأن المستحقات المالية للاعب وتوصل الطرفان على حصول ميدو على جزء من مستحقاته خلال الأسبوع المقبل .

وأكد أحمد حسام "ميدو" أن الأزمات التى يمر بها النادى فى الفترة الحالية سيتم حلها سريعا مضيفا أنه على ثقة تامة بتكاتف الجميع داخل القلعة البيضاء فى الفترة القادمة من أجل عودة البطولات والانجازات.

وقام مسئولو النادى بالتدخل لحل مشكلة الألتراس الذين تم القبض عليهم بسبب ما حدث فى مباراة وادى دجلة ببطولة الدورى حيث أرسل المسئولون فاكسا لهيئة استاد القاهرة يؤكد التزامهم بتسديد قيمة التلفيات بالاستاد.

مما يذكر أن أحمد حسام (ميدو) لاعب الفريق توسط لإنهاء الأزمة وسيحضر غدا إلى المحكمة فى العاشرة صباحا للوقوف بجوار الألتراس من أجل الإفراج عنهم وأكد الدكتور أسامة شوقى المليجى عضو مجلس إدارة النادى أن اجتماع مجلس الإدارة أمس لم يتطرق لاستقالة الدكتور عبدالله جورج عضو المجلس موضحا أن المجلس ليس مختص لمناقشة الاستقالات لأنها من اختصاص الجهة الإدارية خاصة أن مجلس الإدارة معينا وليس منتخبا.

من جانبه أكد ماهر عبد العزيز عضو مجلس الادارة أن النادى لم يخسر أى صفقة طلبها حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم مشيرا إلى أن اللاعبين الذين وضعهم شحاتة فى المقام الأول للتعاقد معهم لاتزال المفاوضات جارية معهم ومع أنديتهم لإنهاء ضمهم فى أسرع وقت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجهاز الفنى للزمالك يدرس بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد الأسبوع المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم الفارس الابيض نادى الزمالك :: اخبار ومقالات نادى الزمالك-
انتقل الى: