AhMeD fAThY lOvErS


 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالصورالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001 الأهلي ينصب شباكه حول النجوم يغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001 الأهلي ينصب شباكه حول النجوم يغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار   الخميس أغسطس 04, 2011 7:39 am

بدأت أنظار الجهاز الفني للأهلي تتجه نحو كولومبيا حيث يلعب المنتخب المصري للشباب لكرة القدم مبارياته في كأس العالم للبحث عن النجوم الذين سيفرزهم المنتخب من أجل الانقضاض عليهم.

ووضع الأهلي ثلاثي المقاولون العرب محمد صلاح نجم الهجوم. ومحمد النني دينامو الوسط وعلي فتحي الظهير الايسر علي قائمة اهتماماته لبدء التفاوض معهم بشكل رسمي. إذا ما تمسك اتحاد الكرة بتطبيق اللائحة واقرار مبدأ الهبوط الذي يعتبر علي وشك الالغاء هذا الموسم.

يحاول المسؤولون بالأهلي استمالة مجدي عبد الغني رئيس بعثة منتخب الشباب في كولومبيا لاقناع اللاعبين الثلاثة بالانضمام للاهلي خاصة وأنها فرصة لا تعوض في الوقت الحالي الذي يعاني فيه الأهلي من مراكز عديدة تحتاج للاعبين مثلهم.

ورفض عبد الغني القيام بدور السمسار حيث أصر علي عدم التدخل لدي أي جهة لأن الهدف الذي يلعب له المنتخب أكبر من محاولات البعض الجري وراء صفقات قد تعرقل انطلاقة الفريق في البطولة.

وتسبب قرار مجدي عبد الغني في صدمة لمسئولي القلعة الحمراء. خاصة وأنهم توقعوا أن يتم مساعدتهم علي اعتبار أن عبد الغني أحد أبناء النادي المخلصين. لكن رفضه جعل هناك محاولات في اتجاه آخر.

لاحظ ضياء السيد المدير الفني أعدادا هائلة من الاتصالات في مصر تنهال علي عدد كبير من لاعبي الفريق ورفض جلوس اي لاعب مع أي سمسار سواء مصري أو اجنبي حتي نهاية البطولة.

ويحاول الأهلي تكرار تجربة 2001 مع منتخب شوقي غريب الفائز ببرونزية كأس العالم في الارجنتين حينما استطاع الفريق الأحمر ضم معظم عناصر المنتخب علي مدار العامين اللذين تلا البطولة مباشرة.

واستطاع الأهلي حينها التعاقد مع محمد شوقي من المصري. وأحمد أبو مسلم. وابو المجد مصطفي من فريق مزارع دينا. ورضا شحاتة من فريق المنصورة بينما العناصر التي كانت موجودة في الفريق من الأهلي كانت مؤثرة مثل حسام غالي. ووائل رياض وغيرهم من اللاعبين.

المشكلة الصعبة التي يعاني منها الأهلي حاليا هي تدني مستوي نجومه الشباب باستثناء محمد عبد الفتاح الظهير الايسر للفريق. والذي لعب أفضل مبارياته علي الاطلاق خلال ذلك المونديال في حين لا يشارك الباقي بصفة مستمرة ويجلسون علي مقاعد البدلاء.

ويضم منتخب الشباب من الأهلي أحمد نبيل مانجة. وأيمن أشرف. ومحمد عبد الفتاح. وحسين السيد. في حين يغيب رامي ربيعة للاصابة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
soso13

avatar

عدد المساهمات : 1302
نقاط : 2470
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 13/03/1993
تاريخ التسجيل : 22/07/2011
العمر : 25
الموقع : القلعة الحمراء

مُساهمةموضوع: رد: يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001 الأهلي ينصب شباكه حول النجوم يغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار   الخميس أغسطس 04, 2011 7:40 am

هو الاهلى لما يجيب كل اللعيبة دية وهو عندة لعيبة هيعمل بيهم اية نفسى افهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يبحث تكرار تجربة الجيل البرونزي في 2001 الأهلي ينصب شباكه حول النجوم يغازل صلاح والنني وفتحي.. يفاتح الشناوي.. عبد الغني يرفض دور السمسار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» بالفيديو: عبد الحليم علي .. حكاية هداف
» تاريخ ونتائج مقابلات الفريق الوطني مع كل من منتخبات مالي، ملاوي وأنغولا
» فيديو وصور....الذكرى التاسعة لهزيمة ريال مدريد بهدف مع الرأفة فى مباراة القرن
» تعرف على منتخب كرة اليد
» ****نبذه عن لاعبى منتخب مصــــــــــــــــــــــر****

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
AhMeD fAThY lOvErS :: قسم المارد الاحمر النادى الاهلى :: اخبار ومقالات النادى الاهلى-
انتقل الى: